ملك الفئه المتوسطة

ملك الفئه المتوسطة
Mahmoud Tarek 2019-10-15

ذكرنا في مقالات سابقة أنه من المتوقع ارتفاع مميزات الهواتف وامكانيتها وعدم ظهور تطورات بشأن التصميم والشكل وهذا ما ظهر أمس 14 أكتوبر من العام الحالي 2019 في المؤتمر الذي عقدته شركه شاومي بخصوص هواتفها الجديده .

 

قامت شركة شاومي بمفاجئه غير متوقعه علي الإطلاق وبهذا تعلق الشركة عن بدأ حرب جديده بالفئه المتوسطه فهي لم تكتفي بطرح هاتفها الجديد Redmi Note 8 بل أنها قامت بخفض سعر الهاتف مقارنة بهاتفها من نفس الفئه في بداية العام وقامت بطرح هاتف جديد في الفئه المتوسطه من شأنه أن ينهي المنافسه قبل بدأها .

 

سنتحدث اليوم عن وحش الفئه المتوسطه والهاتف الذي سيقوم بتغيير خطط الأسعار لدي الشركات ويمكننا القول أنه قادم بسعر خيالي خارج المنافسة هو هاتف Redmi Note 8Pro .

 

يأتي الهاتف Redmi Note 8 Pro بمادة تصنيع من الزجاج ونظام تشغيل أندرويد 9.0 ووزن 199 جرام وسمك 8.8 مللي .

مع معالج ثماني النواة Helio G90T .

وشاشة بحجم 6.53 بوصه من النوع IPS LCD وبدقة FHD+ مع وجود طبقة حماية من النوع Corning Gorilla Glass 5 .

وكاميرا خلفية رباعية بدقة ( 64 + 8 + 2 + 2 ) ميجا بيكسل ووجود عدسة للتصوير البعيد وأخري للتصوير القريب وكاميرا أماميه بدقة 20 ميجا بيكسل .

وبطارية بحجم 4500 مللي أمبير.

يأتي الهاتف بنسختين :

الأولي / مساحة تخزين داخلية 64 جيجا مع 6 جيجا رام .

الثانية / مساحة تخزين داخلية 128 جيجا مع 6 جيجا رام .

يدعم الهاتف وجود فتحة 3.5 مللي ووجود بصمه خلفية مع وصلة شحن من النوع Type-c .

 

 

الهاتف يأتي بمميزات رائعة أهمها المعالج الجديد الذي صنع خصيصا للألعاب وهو يتفوق علي معالج Snapdragon 710 وهذا أهم ما يميز الهاتف مع وجود كاميرا رباعية وعدس تصوير رئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل وعدسة تصوير بعيده وأخري للتصوير القريب وبطارية قوية بحجم 4500 مللي أمبير وشاشة بدقة عاليه ولكن وزن الهاتف مرتفع وكذلك سمكه كبير .

 

سيكون الهاتف اختيار مثالي ومتكامل خصوصا بالمميزات الجديده ومع أسعار خارج المنافسة ويمكن القول أنه حتي وقتنا الحالي لا يوجد منافس له في هذه الفئه السعرية ولكن لننتظر ونري ما سيحدث .

 

سعر الهاتف :

النسخة الأولي/ مساحة تخزين داخلية 64 جيجا مع 6 جيجا رام 4000 جنيه.

النسخة الثانية / مساحة تخزين داخلية 128 جيجا مع 6 جيجا رام 4222 جنيه.

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة