iPhone 11 وأهم التفاصيل

iPhone 11 وأهم التفاصيل
Mahmoud Tarek 2019-09-11

كما ذكرنا من قبل شركة أبل كانت تستعد والعالم كله لتقديم هواتفها الجديدة وهذا هو اليوم المقرر لطرح الهواتف وسنري أبرز ماجاء في المؤتمر المعلن من قبل شركة أبل .

 

ساعة أبل الجديده جاءت كما ذكر في التسريبات حيث أنها بتصميم كامل من الألمونيوم وشكل جديد وألوان عديده كما جاءت الساعة مع ميزه جديده وهي Always on Display وأسعارها تبدأ من 400 دولار تقريبا .

 

كما أعلنت شركة أبل عن طرح iPad بحجم 10.2 بوصه وتصميم جيد جدا مع سعر منافس وسيكون سعره ipad يبدأ من 329 دولار .

 

أما عن الهواتف فقد جاء هاتف iPhone 11 كما توقع الجميع بتصميم مميز وزاد عدد الألوان المتاح بها الهاتف وجاء بكامرتين خلفيتين مع إضافة تصوير Slow motion وكذلك يدعم الهاتف تصوير بجودة 4K و ياتي الهاتف بمعالج A13 وهو ألأفضل بالطبع حتي الآن وسيكون سعره 700 دولار.

 

وجاء هاتف iPhone Pro بنسختين بشاشة 6.5 بوصة و 5.8 بوصه وثلاث كاميرات جاءت كما هو المتوقع من قبل في التسريبات وسيأتي الهاتف بسعر يبدأ من 999 دولار .

 

وقد قامت الشركة بعرض أكثر من صوره مصوره بالهاتف وكانت ممتازه و هو أقل ما يقال وكذلك جاءت بدقة عاليه وكذلك عرضت صور بتقنية Deep fusion وهو دمج 9 صور تقريبا للحصول علي صوره واحده وتكون النتيجه مذهله . كما جاء هاتف iPhone 11 Pro Max كما هو المتوقع مثل الهاتفين الماضيين بنفس التصميم المؤلف من ثلاث كاميرات وألوان جديده وكذلك معالج A13 وهي الأشياء الأهم في هذا المؤتمر وسعره يبدا من 1099 دولار .

 

لا شك أنه كان متوقع من شركة أبل حيث أنه لم تظهر مميزات جديده في الهاتف سوي الثلاث كاميرات بتصميم مختلف علي جماله من قبل العملاء وكذلك النوتش الذي يوجد به الكاميراالأماميه لم يختلف عن الهاتف السابق منوعام 2018 لشركة أبل وهو شئ غير مستحب حيث أننا نري تحديث شهري من قبل الشركات في هذا الأمر وعموما الهاتف جاء بأقل مما توقع الجميع منذ العام الماضي .

 

ولكن لنكن واقعيين كل ما جاء في هذا المؤتمر معروف منذ أكثر من شهر حيث أنه جاءت التسريبات بكل هذه الإمكانيات فدعونا نحدث عن الأمر ونحن نعرف تماما أن هذا كان بنسبة 90 % سيحدث ولننتظر ونري ماذا ستقدمه أبل العام القادم .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة