آخر تحديث لبصمة A50

آخر تحديث لبصمة A50
Mahmoud Tarek 2019-09-17

هاتف شركة سامسونج Samsung Galaxy A50 هو هاتف ممتاز وقابل ترحيب كبير من العملاء والمشتريين والنقاد فالهاتف يأتي بمعالج قوي وكذلك كاميرا ممتازه تعتبر الأقوي في فئتها السعرية مع مساحة تخزين داخلية كبيرة وكذلك الرامات وشاشة كبيرة .

 

ولكن هناك مشكلة قابلت كثير من النقد والشكوي وهي البصمة فبعد أكثر من تحديث وبعد الضبط الذي صرح به البعض لم تكن البصمه تقدم الأداء المتوقع .

 

ولكن في الأيام السابقة قامت شركة سامسونج بطرح تحديث جديد للبصمه والذي كان بمثابة الدواء الشافي للبصمه فأصبحت سريعه او يمكننا القول أنها أصبحت طبيعيه فلم تصبح عيب في الهاتف .

 

يذكر ان شركة سامسونج وعدت عملاءها بتحديث يحل مشكلة البصمه في بداية طرح الهاتف لكثرة الشكوي من المشتريين وها هي قد نفذت وعدها والتحديث المنتظر قد قامت بطرحه .

 

 

ولكن يذكر أن ميعاد طرح الهاتف كان في شهر مارس من عان 2019 ونحن الآن في شهر سبتمبر أي أن التحديث المعالج للبصمه طرحته الشركة بعد حوالي ست شهور من طرح الهاتف وهذا ليس شئ جيد فقد تأخر التحديث كثيرا لكن سنأخذ في الإعتبار أن هذه ميزه جديده لا توجد في الهواتف المتوسطه وكذلك قامت الشركة أخيرا بطرح الحل وأن الهاتف قابل اهتمام من الشركة .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة