أهم مميزات السنة الجديده

أهم مميزات السنة الجديده
Mahmoud Tarek 2019-10-08

في كل عام نري كثير من المميزات الجديده والتطورات التي لم نكن نتوقعها قبل طرح الهواتف ولكن في عام 2019 قامت الشركات بتكوير كبير في الأشكال وحجم الشاشات وكذلك التصميم المميز ونشبة إستحواذ الشاشة علي وجهة الهاتف .

 

ولكن لنكن متفقين أنه في هواتف عام 2020 التطور في الشكل والتصميمات لن يكن كالعام 2019 وذلك لأن التطور القادم في الشكل سوف يكون في وجود الكاميرا أسفل الشاشة و الكاميرا المتحركه ستسيطر علي الهواتف مع وجود الشاشة الكاملة وهذا غير متوقع في العام القادم .

 

ولكن من الجيد والمفيد للعملاء تطور أشياء أخرى أكثر فائده مثل نوع الشاشات فبعض الشركات أصبحت تضع شاشات من النوع Super AMOLED في هواتف متوسطة وأيضا حجم البطارية سيصبح أكبر والدليل علي هذا هاتف شركة سامسونج Samsung Galaxy M30s القادم ببطارية بحجم 6000 مللي أمبير وهاتف شركة إنفينكس Infinix Hot8 القادم ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير .

 

وكذلك المعالجات ستكون افضل وهذا أهم شئ في الهواتف مثل هاتف شركة أوبو Oppo A5 2020 والقادم بمعالج Snapdragon 665 وبسعر متوسط ربما لا يتعدي 4500 جنيه تقريبا

 

. وهذا مؤشر مبدأي ممتاز علي خفض الأسعار مقابل القيمة التي ستحصل عليها وسيكون أفضل من العامالماضي بطبيعة الحال مع طرح كاميرات افضل في الهواتف .

 

وستكون أهم مميزات هذا العام هي الشبكة الجديدة 5G التي بدأ كرحها في بعض هواتف الفلاجشيب عام 2019 وأيضا المعالجات القوية لفئة الفلاجشيب .

 

ولكن يجب التركيز علي أننا لم نبدا في عام 2020 بعد وأن جميع هذه الهواتف هي مجرد بداية وقد توعدنا عن صراع قوي في الفئة المتوسطة وهو في عام 2020 سيحمل معه الكثير من المفاجآت ولننتظر ونري ما سيحدث .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة