إزاي تحافظ علي موبايلك

إزاي تحافظ علي موبايلك
Mahmoud Tarek 2019-08-27

لاشك أن كل من يقوم بشراء هاتف جديد يتمني أن يبقي معه وقت طريل بنفس الحاله أو بنفس الأداء والشكل وبعض الأشخاص يريد أن يستغل هاتفه في بعض الأشباء غير المكالمات ولا يعرف كيف يفعل ذلك وبعض الأشخاص يحمل مميزات في هاتفه لا يعرفها من الأساس ولكن كيف يفعل الشخص هذه الأشياء ؟!

 

يجب علي الشخص أولا أن يقوم بشراء طيقة حماية للشاشة أو مايشتهر في السوق ( اسكرينه ) وايضا جراب للهاتف وهذا لبعض الأشخاص غير محبوب لأنه يزيد من سمك الهاتف لكنه سيقوم بحناية الهاتف أيضا فيجب أن تفضل إحداهما علي الأخري وأنا أختار دائما المحافظه علي الهاتف .

 

عند شحن الهاتف كثير من الأشخاص يقوم بالتصفح أو بفتح بعض الألعاب عبر هاتفه لكن هذا ليس بالشئ الجيد لأنه سيعرض الهاتف كثيرا للسوخنيه وهذا سيقوم بتقليل عنر الهاتف مرة بعد الأخري فيجب أن تكون عدد مرات قليلة التي تقوم بشحن الهاتف مع التصفح فيه وليكن للضرورة فقط .

 

إمكانيات الهاتف كبيرة ويجب علي المشتري أن يكون ملم بها لكي يعرف كيف يستفيد منها فمثلا من يملك كاميرا عالية الدقة يمكنه أن يلتقط كثير من الصور الرائعه كما أنه يمكنه أن يجد أفكار جديدة عبر موقع Instagram وغيره من المواقع ويقوم بتقليدها أو يقوم بتصوير أفكار جديده ومثلا من يملك هاتف به معالج ممتاز ويحب الألعاب يمكنه تحميل الألعاب الجديدة والممتعه والإستمتاع بها وأيضا من يملك شاشة من نوع جيد مثل Super AMOLED وتكون بدقة عالية يمكنه مشاهدة الأفلام والمسلسلات علي الهاتف وكذلك يمكن إستغلال المساحة الكبيرة في تحميل الأفلام والمسلسلات والألعاب .

 

أهم شئ هو استغلال هاتف والمحافظه عليه أكبر فترة ممكنه وهذا يأتي بعد معرفة امكانيات هاتفك جيدا فقبل الشراء ينبغي علي المشتري أن يقوم بتجربة الهاتف في مراكز البيع ومعرفة مميزات الهاتف الذي سيشتريه .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة