الفلاجشيب لعام 2019

الفلاجشيب لعام  2019
Mahmoud Kamal 2019-09-14

بعد أن تحدثنا في مقال سابق عن ثلاث هواتف من الفئه الرائده وهم iPhone 11 وهاتف S10 و Note10 وهاتف One Plus 7Pro وتعرفنا علي مميزات كل هاتف وماان متوقع من كل هاتف سنستمل حديثنا في هذا المقال عن باقي أعضاء صراع الفلاجشيب .

 

نبدأ بهاتف شركة هواوي P30 Pro وهو الهاتف الرائد لشركة هواوي لعام 2019 ويأتي بالطبع بمعالج 980 Kirin وشاشة كبيره تحمل انحناء في نهاية كل جانب وشاشة من النوع OLED وعدسة للتقريب وهذا مايميز هذا الهاتف وقد اشتهرت شركة هواوي بانتاج عدسات تقريب هي الأفضل والهاتف ممتاز وينافس بقوة في الفئه العليا ولكن مع سعر عالي تقريبا 18000 جنيه .

 

 

ننتقل بعد ذلك لهاتف شركة أوبو هاتف Oppo Reno 10x Zoom وهو هاتف الفئه العليا لشركة أوبو بمعالج Snapdragon 855 مثل معظم هواتف الفئه العليا وشاشة AMOLED وبصمة مدمجة بالشاشة وكذلك شاشة كاملة وكاميرا أمامية متحركة بشكل مميز وجميل وهذا ما يميز الهاتف عن باقي هواتف الفلاجشيب ومع تقريب في الكاميرا الخلفية حتي 10x وكل هذا مع سعر منافس جدا تقريبا 15000 جنيه تقريبا . ‏

 

 

واخيرا هاتف شركة شاومي Mi9 وهو الهاتف الأكثر حملا للميزات والأفضل سعر بين المنافسين فالهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 855 وكاميرا خلفية بجوة عاليه مع تقريب 2x وشاشة من النوع Super AMOLED وبصمة مدمجة بالشاشة ومع كل هذا يأتي الهاتف بسعر 8500 جنيه تقريبا وهو سعر غير قابل للمنافسه وهو مايميز هذا الهاتف .

 

 

أخيرا إذا كنت تريد حمل هاتف فلاجشيب فيجب النظر جيدا علي مميزات كل هاتف وسعر كل هاتف فكل شركة تعطي مميزات لا تعطيها الشركة الأخري .

 

وشركة شاومي أعطت المميزات الموجوده في هواتف الفلاجشيب بسعر متوسط وهذا ما يميز شركة شاومي وأعتبر هذا شئ مذهل .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة