الكاميرا الأعلي دقة !

الكاميرا الأعلي دقة !
Mahmoud Tarek 2019-10-03

منذ شهر تقريبا قامت شركة سامسونج بطرح فئه جديده وهي AS وهي تعتبر تعديل بسيط علي فئة A المطروحه في أول العام في بعض إمكانيات ومميزات الهواتف مثل المعالج ودمج البصمة في الشاشة لبعض الهواتف وجودة الكاميرات وغيرها .

 

سامسونج في السنه الماضبه كما هو معروف لدي الجميع قامت بطرح سلسلة هواتف A والمكونه ست هواتف في جميع الفئات من 2000 جنيه حتي 10000 جنيه تقريبا وقد حققت هذه السلسلة نجاحا كبيرا جدا خصوصا هواتف الفئه المتوسطه منها .

 

وسنتحدث بالأخص عن هاتف Samsung A70s المطروح من شركة سامسونج في شهر سبتمبر من العام الحالي 2019 بنظام تشغيل أندرويد 9.0 .

 

يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة Snapdragon 675 .

وشاشة بحجم 6.7 بوصه من النوع Super AMOLED .

وبطارية بحجم 4500 مللي أمبير.

وكاميرا خلفيه ثلاثية بدقة (64 + 8 + 5 ) ميجا بيكسل وكاميرا أماميه بدقة 32 ميجا بيكسل. كما يدعم الهاتف وجود بصمه أماميه مدمجه بالشاشة .

يأتي الهاتف بنسختين :

الأولي / 128 جيجا مساحة تخزين داخلية مع 6 جيجا رام .

‏الثانية / 128 جيجا مساحة تخزين داخلية مع 8 جيجا رام .

 

الهاتف لم يختلف كثيرا عن هاتف Samsung A70 فالهاتف يأتي بنفس المعالج ونفس حجم البطارية ونفس دقة الشاشة وحجم الشاشة أيضا والإختلاف يأتي في دقة الكاميرا الخلفية حيث تأتي الكاميرا الرئيسيه بدقة 64 ميجا بيكسل وأيضا يأتي الهاتف بنسختين إحداهما تملك 8 جيجا رام.

 

الهاتف ممتاز وسيكون اختيار جيد متكامل مع كاميرا أكثر من ممتازه من سامسونج بدقة 64 ميجا بيكسل ومساحة تخزين كبيره 128 جيجا ولكن هو لم يختلف كثيرا عن الهاتف A70 ولكن إذا كنت تبحث عن كاميرا بجودة أعلي فسيكون هذا الهاتف مثالي لك .

 

سعر الهاتف / 6900 جنيه تقريبا . ولكن الهاتف لم يطرح بعد في الأسواق المصرية .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة