تسريبات عن هاتف Note 10 من شركة سامسونج

تسريبات عن هاتف Note 10  من شركة سامسونج
Omar Elgebaly 2019-06-13

تسريبات عن هاتف Note 10 من شركة سامسونج

- كما من المعتاد و في كل عام تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن هاتف من السلسلة Note وهذه السلسلة تتميز بقوة الإمكانيات حيث تقوم الشركة بإضافة أغلبية ما هو جديد من إمكانيات في السنة لهذه السلسلة وتستخدم حاليًا سامسونج في هواتفها تقنية الثقب في الشاشة بدون استخدام الماتور والغريب هذا العام أن سامسونج ستقوم بإطلاق نسختين وهما Note 10 و Note 10 Pro.

- يوجد الكثير والقليل عن هذه التسريبات حيث تم تغيير مكان الكاميرا الأمامية من أعلي يمين الشاشة كما في S10 و +S10 إلي أعلي منتصف الشاشة وتم أيضًا تغيير الحواف حيث سوف تكون قليلة جدًا عن ما كانت في الهواتف السابقة.

- سيأتي الهاتف مع سماعات ستيريو وبطارية بحجم 4500 مللي امبير وتدعم الشحن السريع بقوة 45 وات ويحتوي هذا الهاتف علي  بصمة أسفل الشاشة ويشمل 4 كاميرات خلفية إحداها كاميرا TOF ثلاثية الأبعاد.

- معلومة علي السريع : كاميرا TOF 3D هي (التقاط صور ثلاثية الأبعاد بتقنية كاميرا وقت الطيران. ... Time-of-flight (ToF) هي طريقة جديدة نسبيًا يمكن من خلالها جمع معلومات تفصيلية ثلاثية الأبعاد. عن طريق إلقاء الضوء على مشهد ، وعادة ما يستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء أو بالقرب من الأشعة تحت الحمراء ، يمكن لكاميرا ToF قياس المسافة بينها وبين الأشياء الموجودة داخل هذا المشهد).

- سيأتي هذا الهاتف مع تصميم أمامي وخلفي من الزجاج و فريم من الالومنيوم مع طبقة الحماية Corning Gorilla Glass و سوف تكون شاشة Note 10 Pro بحجم 6.75 بوصة وشاشة Note 10 بحجم 6.30 بوصة وبالتأكيد سوف تكون الشاشة من نوع Dynamic AMOLED والمعالج Exynos 9820 أو SnapDragon 855 كما في +S10 وستصل المساحة إلي 1 تيرا بايت و12 جيجا رام.

- سيتم الإعلان عن الهاتف في 10 أغسطس وستمم المبيعات في 25 أغسطس.

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة