تسريبات عن هاتف هونر 9x

تسريبات عن هاتف هونر 9x
Omar Elgebaly 2019-07-04

تسريبات عن هاتف هونر 9x

- صدر في الربع الأخير من العام الماضي هاتف 8x من شركة Honor الشركة الفرعية لشركة Huawei وحقق 10 مليون مبيعات كأسرع هاتف في هذه الشركة.

 

- لكن يوم 2 من شهر يوليو قام (جورج تشاو) للرئيس التنفيذي للماركة التجارية بالإعلان عن النسخة التاسعة من سلسلة X و هو 9x رسميًا في الصين في 23 من شهر يوليو قي مدينة شيان.

 

- ظهر للعلن تصميم هاتف هونر 9x والذي يبين ان هذا الهاتف سيكون الأول بكاميرا أمامية متحركة ميكانيكيًا في شركة هونر والتي تتيح للشاشة إستحواذ أكبر علي الجهة الأمامية مع التأمل بأن يأتي النوتش صغير بما يكفي.

 

- علي ما يوضحه التسريب أن الجهة الخلفية للهاتف تظهر أن في الجهة اليسري من الأعلي توجد كاميراتين خلفيتين و فلاش LED وبالنسبة للجهة الأمامية تظهر الكاميرا الأمامية المنبثقة في الأعلي من جهة اليسار.

 

- من الأشياء المؤكد منها في هذا الهاتف هو أن في الجهة اليمني للهاتف يوضح مفتاحي الصوت والتشغيل و في الاسفل يوجد منفذ USB مع الأمل بأن يكون (Type-C) وتم التأكيد بأن الهاتف سيأتي بمعالج (Kirin 810).

 

-يختلف هذا الهاتف عن 8x وهو عدم وجود بصمة بالخلف وهذا ما يؤكد عن وجود بصمة أسفل الشاشة او اعتماده علي خاصية الفتح عن طريق بصمة الوجه (Face Unlock) ولكن مع وجود الكاميرا المنبثقة ستكون عملية التعرف علي الوجه بطيئة نسبيًا.

 

- يقولون أن الهاتف سيكون في الفئة المتوسطة وهل سيكون يستحق ثمنه هذا ما ننتظره في الوقت الراهن.

 

 

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة