تم الإعلان عن Andriod 10

تم الإعلان عن Andriod 10
Omar Elgebaly 2019-09-04

تم الإعلان عن Andriod 10

- يوم أمس الثالث من سبتمبرتم الإطلاق الرسمي لنظام اندرويد 10 والنظام متاح تنزيله او تحديثه من النسخة البيتا لجميع اجهزة البيكسل مثل( Pixel 2 / Pixel 2XL / Pixel 3 / Pixel 3XL).

 

- نظام أندرويد قد يستغرق ايام او حتي اسابيع لكي يصل لكل الاجهزة المسموحة به ولكن من المحنمل عدم ظهور Huawei Mate 30 بهذا النظام وهذا بسب المشاكل المستمرة اقرب جهاز من الممكن ان ياتي بها النظام هو هاتف OnePlus 7 Pro

 

- استغنت شركة جوجل عن مسميات الحلوي في نسخها مثل (Pie / Oreo) وستسدخدم الارقام الطبيعية ومن المفترض أنه سيتم تسليم إصلاحات هامة للأمان والخصوصية من خلال Google Play.

 

- أضافت شركة جوجل في النظام الجديد خاصية تدعي Smart Reply الرد الذكي والان ليست لمجرد الردعلي الرسائل بل بالإمكان عند استلام رسالة بعنوان او فيديو يوتيوب فيمكن فتح الموقع في Google maps او عرض الفيديو علي اليوتيوب فقط بالنقر مرة واحدة علي الإشعار نفسه وتعمل هذه الخاصية عبرجميع اتطبيقات المراسلة كذلك.

 

- يمكن وضع علامة على الإشعارات على أنها صامتة ولن تحدث ضوضاء أو تظهر على شاشة القفل الخاصة بك بعد ذلك وهناك خاصية تدعي (وضع التركيز)  بمجرد تحديد التطبيقات التي تجدها مشتتة  سيؤدي الانتقال إلى هذا الوضع إلى إسكاتها حتى تختار الخروج من وضع التركيز.

 

هناك المزيد من المميزات الأخري في نظام اندرويد 10 من شركة جوجل والموثع الرسمي به كل التفاصيل.

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة