توقعات كبيرة من شركة ريلمي

توقعات كبيرة من شركة ريلمي
Mahmoud Tarek 2019-08-27

في وقت سابق من هذا العان 2019 قامت شركة ريلمي بطرح هاتفها Realme X وقد كان الهاتف قاتلا للفئه المتوسطة حيث أنه جاء بجميع المميزات الموجودة بالسوق وقابل ترحيب كبير من المشتريين إلا أنه لم يطرح في الأسواق المصرية حتي الآن وغير متوقع أن يتم طرحه مستقبلا .

 

وفي هذه الأيام ومع طرح هاتف Realme 5 وهاتف Realme 5Pro ينتظر الكثيرين الهاتف الجديد من الشركة المتطور من Realme X وقد صرح المديرون المنفذون للشركة بطرح هاتف Realme XT وهو النسخة المتطوره من هاتف Realme X .

 

وقد ذكر كذلك المسؤلون أنه بعد طرح هاتف Realme 5 وهاتف Realme 5 Pro بكامرة 12 و 48 ميجا بيكسل فقد يأتي الهاتف Realme XT بكاميرا 64 ميجا بيكسل وأن يكون الهاتف رباعي الكاميرات .

 

ويتوقع أن يكون تصميم الكاميرات بشكل عمودي مثل هاتف Realme 5 ولكن مع تغيير اللون إلي الأبيض الثلجي وهذا التصميم جميل جدا .

 

وأيضا من الواضع للصور المسربة أن الهاتف يأتي بدون قارئ بصمة في الخلف مما ينتج عنه أن قارئ البصمة سيكون أمامي مدمج في الشاشة مثل الهاتف السابق Realme Xوهذا شئ ممتاز

 

. وتأتي الكاميرا الخلفية بأربع كاميرات كاميرا للزاوية الواسعة وأيضا كاميرا بمستشعر عمقي وكاميرا بعدسة كبيرة .

 

هذا التطور يعبر عن أهداف الشركة فقد رأينا أنها تطرح مميزات كبيره في هواتفها وتتطور بشكل سريع جدا وهذا يعطيها أفضلية في السوق وفي سباق الفئه المتوسطة التي تتميز فيها شركة Realme .

 

وسوف ننتظر لنري الميزة الحديدة التي سيحملها هاتف Realme XT فبعد الكاميرا البوب أب والشاشة الكامله في الهاتف السابق هل ستأتي شركة ريلمي بميزة جديدة أم أنها ستحافظ علي المميزات الموجوده ؟

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة