ريلمي تستحوذ علي السوق

ريلمي تستحوذ علي السوق
Mahmoud Tarek 2019-07-10

شركة ريلمي هي شركة تابعه لشركة أوبو لكن بإدارة وفكر مختلف مثل شركة وان بلس .

 

وقد تم أول هاتف من الشركة في شهر مايو من عام 2018 هو هاتف Realme1 وقد عبر الهاتف كثيرا عن فكر الشركة وعن سياستها في طرح هواتفها فالشركة تطرح هواتف بإمكانيات عاليه وكبيره بأسعار مناسبة جدا وهذا سبب نجاح الشركة .

 

ويمكن القول أن شركة ريلمي تميزت كثيرا بهذه النقطة وأعتبرها الأفضل من حيث الأسعار في الوقت الحالي وهذه الأسعار تصاحب إمكانيات عاليه وأيضا خامات تصنيع مميزه .

 

و مؤخرا قامت الشركة في عام 2019 بطرح أربع هواتف وهم هاتف Realme X وهاتف Relame 3 وهاتف Realme 3Pro وهاتف Realme C2 وهي هواتف أحدثت ضجه في الأسواق العالميه وقابلت ترحيب كبير جدا من العملاء .

 

وتتميز الهواتف بأنها تملك أهم تطورات السوق مثل كاميرا البوب أب والبصمه المدمجه في الشاشة في هاتف Realme X والمعالج القوي في هاتف Relame 3Pro وهذا يدل علي أن الشركة تبحث عن التطور والتميز دائما مع تقليل الأسعار لتناسب جميع المستخدمين . إذا كنت تفكر في شراء هاتف من شركة Realme فسيكون اختيار جيد جدا لأنها شركة تابعه لأوبو وقد أثبتت شركة أوبو جدارتها في الأسواق العالميه كما أن شركة Realme قد قامت بطرح هواتف سابقه في العام الماضي ولم تقابل المستخدمين مشاكل عند استخدامهم للهواتف . وأيضا مع أسعار الهواتف في الأسواق سيكون هاتف شركة Realme الأرخص إذا أردت التوفير في المال مقابل هاتف ممتاز .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة