ريلمي تغير رأيها

ريلمي تغير رأيها
Mahmoud Tarek 2019-11-13

في هذا العام يبدو أننا سنحصل علي هواتف ممتازه مقابل سعر أقل من العام الماضي وهذا ما تؤكده الهواتف المطروحه في الفترة الماضيه وخصوصا آخر شهر فقد زادت مميزات الهواتف وأصبح التنافس شديد جدا بين الشركات وقلت الأسعار وهذا شئ مميز جدا للمشتري .

 

شركة ريلمي هي شركة كبيرة وقد تطورت سريعا في الاسواق المصرية وهذا يرجع لجودة منتجاتها وقلة أسعارها وأنها تنتمي لشركة كبيرة كشركة أوبو وهذا كله جعلها شركة أساسية في الأسواق المصرية وسنويا تنافس علي الفئه المتوسطة والأقل من المتوسطه .

 

في العام الماضي قامت شركة ريلمي بطرح هاتف Realme X وهو هاتف كان مميز جدا وكان يحمل جميع مميزات هواتف الفئه المتوسطه بل أنه كان المنافس الأول لجميع هواتف الفئه المتوسطه إلا أنه لم يطرح في الأسواق المصرية وقد فكرت الشركة بإيجابية وقررت طرح الهاتف القادم من نفس الفئه في الأسواق المصرية .

 

قامت شركة ريلمي بطرح هاتفها Realme XT  في شهر مايو من العام الحالي 2019 ومنذ مايقارب أسبوع في الأسواق المصرية بنظام تشغيل أندرويد 9.0 وتصميم من البلاستيك والزجاج .

يأتي الهاتف بوزن 183 جرام وسمك 8.6 مللي .

ومعالج ثماني النواة Snapdragon 712 .

وشاشة بحجم 6.4 بوصه من النوع Super AMOLED مع وجود طبقة حماية من النوع Corning Gorilla Glass 5 .

وكاميرا خلفية رباعية ( 64 + 8 + 2 + 2 ) ميجا بيكسل وكاميرا أماميه بدقة 16 ميجا بيكسل .

ومساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا مع 8 جيجا رام .

وبطارية بحجم 4000 مللي أمبير .

كما يدعم الهاتف وجود بصمه أماميه مدمجه بالشاشة وراديو وفتحة 3.5 مللي الخاصه بالسماعات .

 

الهاتف يحملكثير من المميزات وأهمها المعالج القوي والشاشة الممتازه من النوع Super AMOLED وتدعم وجود طبقة حماية وتدعم وجود بصمة مدمجة في الشاشة وكذلك الكاميرا الخلفية تأتي بدقة عالية 64 ميجا بيكسل ومساحة تخزين كبيره 128 جيجا و 8 جيجا رام وجميع هذه الأشياء مع سعر متوسط وقد قابل السعر انتقاد البعض لكن يعتبر جيد بالنسبة لهذه الإمكانيات .

 

سعر الهاتف / 5390 جنيه تقريبا .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة