ساعات أبل ( السلسة الخامسة ) :

ساعات أبل ( السلسة الخامسة ) :
Mahmoud Tarek 2019-07-01

منذ أربعة أعوام تقريبا في شهر إبريل قامت شركة أبل بإطلاق أول ساعة ومنذ ذلك الوقت وعلي مدار أربعة أعوام قامت الشركة بالتطوير وإنتاج الأفضل والأفضل من حيث سرعة الساعة وحجم شاشتها وكذلك سع البطارية .

 

وفي عام 2019 كان الوقت لإلقاء النظر علي ساعة أبل الجديده أو السلسلة الخامسة . تظهر بعض التوقعات لمزايا الساعة الجديدة وهي تتلخص في زادة سعة البطارية وقياس معدل ضربات القلب ولكن يبقي المظهر والتصميم كما هو بالنسبة لإصدار العام الفائت .

 

ولكن تعتبر كل الأخبار والتسريبات هي توقعات ولكن لم تقدم شركة أبل أي خبر بالنسبة لساعتها الجديده. لكن نشر مينج تشي كو وهو من أكثر المحللين ثقه وخبرة خبر في وقت سابق من عام 2019 حيث توقع أن تقوم الشركة بالتحسين في أشياء رئيسية مثل تحسين الخرائط حيث أنها كانت تشمل الولايات المتحده الامريكيه فقط لكن سيتم تحسينها لتشمل بلدان أكثر حسب توقعه .

أما باقي التحسينات مثل التصميم وأداء البطارية وتحسين السرعة فستكون أفضل تدريجيا . ويتوقع نفس التصميم المستطيل .

وسيبقى هناك سؤال لمحبي ومستخدمي الساعات وهو هل ستدعم الساعة وجود خاصية Always on mode لكي يتمكن المستخدم من رؤية الوقت والنظر للساعة دون الحاجه لفتحها ؟!

ليس من المتوقع وجود هذه الخاصية في الساعة القادمة من أبل .

 

ويتوقع أيضا طرح الساعة في الأسواق مع هاتف أبل الجديد iPhone 11 وسيكون متوقع عرضها في نفس وقت عرض أجهزة أبل في كل عام وهو في شهر سبتمبر وتحديدا في أول عشر أيام من الشهر .

 

وسيكون السعر المتوقع للساعة هو 400 دولار لأقل نسخة و 530 دولار للنسخة الأعلي التي تدعم التركيب اللاسلكي مع أمكانية التوصيل بالهاتف.

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة