سامسونج +galaxy s10 الأفضل في أميريكا الجنوبية

سامسونج +galaxy s10 الأفضل في أميريكا الجنوبية
Omar Elgebaly 2019-05-19

عندما يريد احد أن يشتري هاتفًا فأنه يريد هاتف يتصدي للصعوبات من كسر و وقوع و ضرر المياه لذلك قامت جمعية Proteste بذلك وأحتل سامسونج جالاكسي اس 10 بلس المرتبة الأولي ويصنف كأفضل هاتف في أميريكا اللاتينية.

 

سامسونج +galaxy s10 يصنف كأفضل هاتف في أميريكا الجنوبية

- أحدث إضافة لسلسلة سامسونج galaxy s  وهو +galaxy s10  تم تصنيفه مؤخرًا   “Best of Test”  من قبل أكبر جمعية لحماية المستهلك في أمريكا الجنوبية وهي (Proteste)  .

 

- أحتل +galaxy s10 المرتبة الأولي في تصنيف هواتف (Proteste) برصيد قياسي 85 نقطة من 100 نقطة وفي المرتبة الثانية يأتي galaxy s10 برصيد 84 نقطة وفي المرتبة الثالثة يأتي Note 9 برصيد 83 نقطة وفي المرتبة السادسة يأتي  galaxy s10e  برصيد 82 نقطة وفي المرتبة الثامنة يأتي galaxy s9+ برصيد 81 نقطة وهذا يعني أن نصف العشرة الأوائل من الهواتف الذكية في تصنيف جمعية (Proteste) هي أجهزة سامسونج galaxy .

 

- لقد برز سامسونج +galaxy s10 في إختبارات متنوعة وكان مؤثرًا بشكل خاص في الجزء الذي قيم مقاومة الصدامات والمياه لاختبار متانة +galaxy s10 حيث أسقطت (Proteste) الجهاز مرارًا وتكرارًا من إرتفاع 90 سم وغمره في وعاء مائي لفترة ممتدة  من الزمن .

 

- لقد قال تياجو ليتي بورتو اي سيلفا المتخصص في منتجات التكنولوجيا في (Proteste): "لقد قمنا بتقييم النقاط التي غالبًا ما تكون بالغة الأهمية للمستهلكين مثل المقاومة والبطارية"، وأضاف "لقد تجاوز +galaxy s10 توقعاتنا وفاجأنا بأعلي درجة حصلنا عليها في اختباراتنا".

 

- يعد ترتيب +galaxy s10 أكبر شهادة علي إبتكار مميزاته وقال جيونجوان كيم نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شركة سامسونج للالكترونيات في أميريكا اللاتينية :"يوضح هذا الترتيب أن المستهلك هو محور جهودنا وتطورنا وسيظل دائمًا القوة الدافعة الرئيسية  لدينا".

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة