شاومي أول مستخدمين شبكة 5G

شاومي أول مستخدمين شبكة 5G
Mahmoud Tarek 2019-06-26

لقد اعتدنا من الشركات في آخر ثلاث أو أربع سنوات علي تطوير سريع جدا في هواتفها وهو الأمر الذي لم يكن بنفس السرعة في السابق .

بالأخص شركة شاومي تتميز بتطوير سريع جدا مع أسعار ليس لها منافس وأحيانا تقوم بطرح هواتف ليس لها منافس في الفئه السعرية المشابهه أو الأعلي حتي مثل هاتف Pocophone F1 وهو هاتف يملك معالج Snapdragon 845 وهو الأمر المستحيل طرحه من باقي الشركات .

 

وقد أعلنت شركة شاومي عن قيامها بدعم هواتفها تشغيل الشبكة 5G وقد يتم طرح هذا في الهواتف القادمة في عام 2020 خاصة في الصين وأوروبا .

 

وقد صرح المدير التنفيذي للشركة بأن الشركة تستعد لطرح شبكة 5G في هواتفها ولكن لم يتم تحديد معاد محدد لطرح الشبكة الجديده في الهواتف .

 

كما صرح أيضا عن عدم ارتفاع قيمة الهواتف الناعمه للشبكة الجديدة كثيرا . هذه الشبكه الجديده ستساعد في استخدام الانترنت بصورة أسرع بكثير مما هو عليه الآن .

 

كما أنه سيساعد المستخدم علي استخدام تطبيقات كثيره وجديده وبالأخص برامج التواصل بين المستخدمين حول العالم .

و المميز هنا ليس طرح هذه الخاصيه فقط لكن بالنسبة لشركة شاومي سيكون سعر الهواتف الداعمة للشبكة مطروحه بسعر متوسط أو أنه سيتم طرح الهاتف في فئه سعريه غير قابلة للتنافس بالنسبة لوجود الشبكة الجديده .

 

يذكر أنه إذا حدث هذا فسيكون أول هاتف من بين الشركات يدعم وجود الشبكة الجديدة 5G وسيكون هذا سبق لا مثيل له من شركة شاومي .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة