شاومي والشبكة الجديدة

شاومي والشبكة الجديدة
Mahmoud Tarek 2019-08-26

مع كل يوم يبدأ نري تحديثات وتطورات تقوم بها الشركة في أجهزتها وأيضا بعض الشركات تقوم بإختراع بعض الأشياء الجديدة والتي تلاقي ترحيب كبير من قبل العملاء وهذا اصبح ضروري علي الشركات لأن المنافسة اليوم ليست سهله ولا بسيطة فالشركة التي لا تقوم بطرح هواتف تحمل آخر التطورات لن تحصل علي مبيعات كبيره وهذا شئ تعرفه الشركات جيدا لذلك نري السباق والمنافسة والتطورات علي أشدها .

 

في آخر شهرين صرحت شركة شاومي وشركة هواوي عن وضعهم لشبكة جديده وهي 5G في هواتفهم ولكن دون التصريح عن اسم الهواتف الحاملة للخاصيه الجديدة أو موعد طرحها .

 

وقد قامت شركة سامسونج في وقت مبكر من هذا العام من وضع الشبكة الجديدة 5G في هاتفها Samsung S10 5G وهذا يلزم الشركات الباقية بسرعة طرح هذه الشبكة وهذا ما أثار بعض التساؤلات عن ميعاد طرح هذه الشبكة من قبل باقي الشركات .

 

ومع إقتراب طرح شركة شاومي لهاتفها الجديد Redmi Note 8 والذي سيكون خلال أسبوع أو أسبوعين علي أكبر تقدير وانتظار الجميع للهاتف ورؤية آخر التحديثات المطروحه فيه صرح المسؤولون في الشركة أن هاتف شاومي القادم K30 سيدعم التواصل عبر شبكة الجيل الخامس ولكن هذا الأمر يلزم مرحلة من التطوير والبحث والتجارب .

 

وقد حظي هذا الخبر بترحيب كبير من قبل المسؤلين في شركة شةومي مثل المؤسس المشارك للشركة وميدر فريق البرمجيات وهذا مايزيد احتمال طرح الشبكة الجديده قريبا . وهذا يعني أيضا اننا سنري المعالج الجديد

 

Snapdragon X50 في هاتف Redmi K30 ولو انه الهاتف K20 قادر علي إدارة المعالج ألا امه يتوقع طرحه في الهاتف القادم من سلسلة K .

يتوقع أيضا طرح الهاتف خلال ستة أو سبع شهور علي أقل تقدير .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة