شركة فيفو تبدأ عملها في مصر

شركة فيفو تبدأ عملها في مصر
Mahmoud Tarek 2019-11-18

مع العدد الكبير من الشركات المصنعة للهواتف في اخر بضع سنوات زاد عدد الهواتف وأصبح الهاتف شئ أساسي لكل فرد ومع تطور الإمكانيات أصبح الجميع يبحث عن أفضل الإمكانيات مع أفضل سعر وأصبحت الشركات تتعامل مع هذه الفكرة خاصة الشركات الجديده ولاسيما أنها تريد زيادة أرباحها وإثبات نفسها في السوق .

 

ومنذ فتؤة صغيره قامت شركة Vivo بطرح هواتفها في السوق المصرية لأول مره وبالطبع هي شركة جديده وسيتطلب إثبات نفسها في هذا الكم الهائل من الشركات مجهود كبير .

 

وسوف نلقي نظره علي أحد الهواتف المطروحه في المؤتمر الأخير للشركة منذ بضعة أيام وهو هاتف V17 Pro والذي يأتي بتصميم من الزجاج والبلاستيك .

يأتي الهاتف بوزن 201.8 جرام وسمك 9.8 مللي .

مع معالج ثماني النواة Snapdragon 675 . وشاشة بحجم 6.44 بوصه من النوع Super AMOLED بدقة FHD+ مع وجود طبقة حماية من النوع Corning Gorilla Glass 6 .

وكاميرا خلفية رباعية بدقة ( 48 + 13 + 8 + 2 ) ميجا بيكسل وكاميرا أماميه مزدوجة بدقة ( 32 + 8 ) ميجا بيكسل .

يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا مع 8 جيجا رام .

يأتي الهاتف ببطارية بحجم 4100 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بشاحن 18 واط .

يدعم الهاتف وجود بصمه أماميه مدمجه بالشاشة وتكون الشاشة كامله مع عدم وجود أي نوتش بالشاشة وكذلك يوجد بالهاتف فتحة 3.5 مللي الخاصه بالسماعات .

يأتي الهاتف باللونين الأبيض والأسود .

 

الهاتف يدعم كثير من المميزات مثل المعالج القوي والكاميرا الممتازة ذات الدقة العاليه مع مساحة تخزين داخلية بحجم كبير وكذلك شاشة ممتازه من النوع Super AMOLED وأيضا كاميرا أماميه متحركه وبدقة عاليه ولكن مع كل هذه المميزات يوجد عيوب بالهاتف مثل الوزن المرتفع وكذلك السمك وأيضا عدم دعم تركيب شريحه خارجية ( كارت ميموري ) .

 

سعر الهاتف / 6699 جنيه .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة