صدمة لمستخدمي سامسونج

صدمة لمستخدمي سامسونج
Mahmoud Tarek 2019-08-31

هل شركة سامسونج ستعتبر طرح هواتف سلسلة حديده As بمثابة فئه جديده وهل يكفي التعديل الجديد علي الفئه التي أصدرت أول العام 2019 وعدم إصدار أي مميزات جديده في الفئه المطروحه في هذا الشهر في ظل طرح الشركات لهوانف تحمل آخر المميزات الموجوده في الاسواق .

 

في وقت سابق ومبكر من هذا العام 2019 قامت شركة سامسونج بطرح هواتف الفئه A وهي سلسلة تتميز بموجود هاتف ينافس في كل فئه وبعض المميزات الجديدة مثل الشاشة الكامله في هاتف Samsung A80 وقد قامت الشركة بطرح فئه معدله من السلسلة A منذ أسبوع أو أسبوعين وهي تعتبر نفس الهواتف مع بعض التغييرات .

 

سنقوم اليوم باستعراض هاتف هو الأشهر في هذه السلسله و هو A50s وقد رأينا الهاتف A50 وقد أحدث ضجة كبيره عند طرحه فالهاتف يحمل كثير من المميزات كما أن البعض قد اشتكي من البصمه المدمجة بالشاشة فسوف نري ما إذا كان هناك مميزات زائده في الهاتف الجديد .

 

قامت الشركة بطرح هاتف Samsung A50s في شهر أغسطس من العام الحالي 2019 بنظام تشغيل أندرويد 9.0 و سمك 7.8 مللي مع وزن 169 جرام .

ياتي الهاتف بشاشة بحجم 6.4 بوصه من النوع Super AMOLED .

وكاميرا خلفيه ثلاثية بدقة ( 48 + 8 + 5 ) ميجا بيكسل وكاميرا أماميه بدقة 32 ميجا بيكسل

ومعالج ثماني النواة Exynos 9610 .

وبطارية بحجم 4000 مللي أمبير .

ويصمه أماميه مدمجه بالشاشة.

ويأتي الهاتف بنسختين :

الأولي / مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا مع رام 4 جيجا .

الثانية / مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا مع رام 6 جيجا .

 

ياتي الهاتف بنفس المعالج الموجود بهاتف A50 ونفس حجم الشاشة ونفس نوع الشاشة وحجم الباطرية كذلك ولكن الكاميرا الخلفية والأماميه يأتون بدقة أعلي من الهاتف السابق ويأتي الهاتف بنسختين وذلك لسهولة تحديد هدف المشتري .

 

يأتي الهاتف بثلاث ألوان / الأسود والأبيض والأخضر .

الهاتف غير مطروح بعد في الأسواق المصرية.

سعر الهاتف / 6000 جنيه تقريبا .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة