عائلة سامسونج في مصر

عائلة سامسونج في مصر
Mahmoud Tarek 2019-10-03

في بداية عام 2019 قامت شركة بطرح هواتف فئتها الجديده A في مصر وقد كان موعد طرح الهواتف في الأسواق سريعا بعد الإعلان عنها وهذا ليس معتادا في الأسواق المصرية .

 

وقد قابل المشترون الفئه الجديده بترحيب وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مبيعات كبيره جدا وهذا كان بمثابة رجوع شركة سامسونج للمنافسة الكبيره مع الشركات الحديثه وأيضا انخفاض أسعار هواتفها .

 

قامت شركة سامسونج في الأيام الماضية بطرح هواتف فئتها الجديده أو يمكن القول المعدلة من فئة A وهي As في الأسواق المصرية بعد الإعلان عنها بشهر تقريبا أو أقل وهي هواتف معدلة قليلا من هواتف بداية العام .

 

أعلنت الشركة عن طرح ثلاث هواتف جديده وسوف نتحدث علي أهم التطورات في كل هاتف علي حده وسنذكر التحسينات والتعديلات التي قامت بها الشركة والفوارق بين هواتف هذه السلسلة والسلسلة A .

 

 

أولا / هاتف Samsung A10s وقد قامت الشركة بوضع معالج جديد Helio P22 وكذلك قامت بتحسين الكاميرات فجاء الهاتف بكاميرا ثانئية بدقة ( 13 + 2 ) ميجا بيكسل وكاميرا أماميه بدقة 8 ميجا بيكسل وكذلك البطارية بحجم 4000 مللي أمبير وسعر الهاتف هو 2400 جنيه .

 

ثانيا / هاتف Samsung A20s قامت الشركة بوضع معالج جديد أيضا وهو Snapdragon 450 وزادت حجم الشاشة ليصبح 6.5 بوصه والكاميرا قابلت تحسين حيث أصبحت ثلاثية بدقة ( 13 + 8 + 5 ) ميجا بيكسل ولكن الهاتف جاء بدقة شاشة أقل مع نوع شاشة IPS LCD وهو شئ ليس بالجيد وسعر الهاتف هو 2850 جنيه.

 

ثالثا / هاتف Samsung A30s جاء الهاتف بمعالج Exynos 7885 وهو يقدم أداء مقارب لهاتف A30 وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة ( 25 + 8 + 5 ) ميجا بيكسل وبصمة أمامية مدمجه بالشاشة ولكن دقة الشاشة اقل من الهاتف A30 وهذا ليس بالشئ الجيد علي الإطلاق وسعر الهاتف 3750 جنيه .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة