مراجعة سريعة

مراجعة سريعة
Mahmoud Tarek 2019-09-07

في آخر شهر او شهر ونصف تقريبا قامت الشركات بطرح عدد كبير من الهواتف ربما أقل قليلا من الهواتف المطروحه في بداية العام وسنقوم بمراجعة أهم الهواتف في الفترة الأخيره في هذا المقال.

 

قامت شركة سامسونج بطرح هواتف سلسلة جديدة ويمكن اعتبارها تعديل عن السلسلة المطروحه في بداية العام السلسة A والتي قابلت نسبة شراء كبيرة ويعد هذا التعديل مفيد للمشتري حيث جاء التعديل بجعل الكاميرات أفضل وأيضا أتاح للأشخاص من نفس الهاتف نسخ متعدده من المساحة الداخلية والرام وهذا شئ مفيد أيضا ربما المعالجات كانت معدله لكن ليس بالشكل المتوقع ولننتظر ونري الأراء بعد استخدام الهواتف ولكن لم يتم طرحه في الأسواق المصرية حتي الآن.

 

 

شركة شاومي قامت بطرح هاتفها Mi9T والذي قابل ترحيب كبير في الأسواق المصرية خصوصا أنه الأفضل في فئته السعرية والمقارنات جميعها تصب في مصلحته حتي الآن وقد قامت شركة شاومي أخيرا بوضع شاشات Super AMOLED في هواتفها المتوسطه وهذا شئ ممتاز في صالح الشركة وأيضا الشركة قامت بطرح هاتف Note 8 وأيضا من المعلوم ان فئة Note هي الأشهر من شركة شاومي في الأسواق المصرية ولكن لننتظر لحين طرحه في الأسواق المصرية.

 

 

شركة هونر قامت بطرح سلسلة هواتف جديده مكونة من ثلاث هواتف تتدرج في السعر والإمكانيات وتضم ثلاث هواتف هم Honor 20 و Honor 20 pro و Honor 20 lite وهذا الشئ جيد حين ننظر للأمر في بدايته لكن الشركة لم تقدم المردود المتوقع منها في هذه الهواتف نظرا لإمكانيتها وأسهارها وأيضا ننظر طرح هاتف Honor 9X في الأسواق المصرية والذي يتوقع ان يقدم نجاح كبير .

 

 

قامت شركة أوبو أيضا بطرح هاتف جديد في الاسواق المصرية ولكنه من الفئه العليا أو الفلاجشيب وهو هاتف Reno 10x Zoom والذي يقدم مميزات جديده ويتمتع بشاشة كامله وشكل جديد للكاميرا اعلي الهاتف بموتور متحرك وأيضا الكاميرا ممتازه وتقدم أداء ممتاز مع تقريب يصل إلي 10x .

 

 

ننتظر حاليا هاتف شركة iPhone والذي يعد الحدث الأضخم في النصف الأخير من العام ويتوقع طرح الهاتف يوم العاشر من سبتمبر انتظرو مراجعة وشرح أهم تفاصيل الهاتف علي موقعنا قريبا .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة