مراجعة لهاتف سامسونج A50

مراجعة لهاتف سامسونج A50
Mahmoud Tarek 2019-06-22

في عام 2019 قامت شركة سامسونج بطرح هواتف سلسلة A والتي تعبر عن تغير في تفكير الشركة لطرح هواتف بإمكانيات مرتفعه مقابل سعر منخفض .

 

والتي قابلت نجاح كبير جدا من المشتري ومبيعات ضخمه في فئات سعريه متوسطه وأقل من المتوسطه أيضا.

 

فهل سبب نجاح الشركة بطرح هواتف سلسة A يرجع لكون الشركة تدخل منافسه في فئات جديده لم نعتاد عليها في الأربع أعوام الماضيه فقط؟

الحقيقه أن شركة سامسونج ليست كغيرها من الشركات فهواتفها تملك بعض الإمتيازات التي لا توجد في غيرها علي سبيل المثال هي الشركة الوحيده التي تستخدم شاشة من النوع Super AMOLED في هواتف في فئات شعريه متوسطه وأقل من المتوسطه وهي الشركة الأقوي في تقليل سمك الهاتف ووزنه مقارنة بباقي المنافسين .

 

ولنتحدث بالأخص عن هاتف Samsung Galaxy A50  وهل الهاتف يستحق أن يشتريه العميل .

 

يأتي هاتف سامسونج A50 بشاشة 6.4 بوصه مع وزن 166 جرام وبطارية 4000 مللي أمبير  ومع امبير بمعالج Exynos 9610 مع ذاكرة 128 جيجا و رام 4 جيجا . مع إمكانية إضافة شريحتين مع كارت ذاكرة خارجي .

 

سامسونج A50 يملك بعض المميزات التي لا توجد إلا به من بين باقي المنافسين في نفس الفئه السعرية.

فمثلا الشاشة في الهاتف من النوع Super AMOLED وهذا شئ ينفرد به الهاتف & وايضا الهاتف يملك سمك ووزن منخفضين مقارنة بباقي المنافسين & يأتي الهاتف ببصمه أمامية مدمجه في الشاشة .

 

ولكن به بعض العيوب مثل البصمه المدمجه بالشاشة ليست الأسرع والأفضل بين المنافسين وهي تتأخر بعض الشئ عند فتح الهاتف أيضا الهاتف ليس الأسهل في التعامل بين المنافسين بفارق صغير جدا.

 

ولكن يبقي السؤال الأخير هل يشتري العميل هذا الهاتف أم لا ؟! 

 

إذا كنت من المهتمين بمشاهدة الأفلام و المسلسلات والفيديوهات علي الهاتف وتحتاج ذاكرة كبيره وتريد هاتف قليل السمك مع وزن مناسب فسيكون هذا الاختيار الأفضل . ولكن ستعاني بعض الشئ أمام البصمه .

فإذا كنت لا تهتم لأمر البصمه بصورة كبيره فسيكون هذا هو الهاتف اختيار موفق .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة