مقارنة بين F11Pro و Mi9T

مقارنة بين F11Pro و Mi9T
Mahmoud Tarek 2019-09-18

نري في هذه الأوقات أن الهواتف الذكية أصبحت كثيره ولا بد منها لذلك عندما يقرر أحد ما شراء هاتف فإنه يكون كثير الحيرة ولذلك في هذا المقال سنقوم بالمقارنه بين هاتفين مشهورين وهما من الأفضل إن لم يكونا الأفضل في الفئه المتوسطه.

 

سنقوم بالمقارنه بين هاتف شركة شاومي Mi9T وهاتف شركة أوبو F11 Pro . أولا يجب العلم جيدا أننا نقارن بين الهاتفين في نقاط الإختلاف وأن الهاتفين قريبين في الإمكانيات من بعضهم البعض ولكن نحن نوضح أوجه الإختلاف والتميز لكل هاتف .

 

النقطة الأولى / المعالج والمعالج هو المحرك الأساسي للجهاز كله ولذلك يعتبر أهم شئ في الهاتف والمعالج في الهاتفين قوي وسيقدم أداء ممتاز إلا أن هاتف Mi9T يملك معالج Snapdragon 730 وهو أقوي من معالج Mediatek Helio P70 الموجود في هاتف F11Pro .

 

لكن الفارق ليس كبير جدا . النقطة الثانية / الشاشة وتأتي شاشة هاتف F11Pro بحجم 6.53 بوصه من النوع LTPS IPS LCD وهاتف Mi9T بحجم 6.39 بوصه من النوع AMOLED والتميز هنا واضح لشاشة هاتف شاومي Mi9T بدون أدني شك وليكن في العلم أيضا أن الهاتفين يأتون بشاشة كامله وكاميرا متحركه .

 

النقطة الثالثة / الكاميرا في هاتف Mi9T ثلاثية وتدعم تصوير بزاوية واسعة وهذا لايدعمه هاتف F11Pro الذي يأتي بكاميرا ثنائيه والكاميرا الأمامية في هاتف شاومي تأتي بدقة 20 ميجا بيكسل بينما في هاتف أوبو 16 ميجا بيكسل لكن دائما ما تكون الأرقام خادعة و ليكن في العلم أن كاميرا أوبو دائما ما تكون مميزه وممتازة .

 

النقطة الرابعة / البصمة فهي تأتي في هاتف أوبو F11 Pro خلفية أما في هاتف شاومي Mi9T تأتي البصمه أمامية مدمجه بالشاشة وهذا شئ مميز .

 

النقطة الخامسة / السعر فبالمقارنه بين الهاتفين بالنسخة المتشابهة وهي ( 128 جيجا مساحة تخزين داخلية + 6 جيجا رام) فيكون هاتف شاومي Mi9T أرخص نحو 700 جنيه تقريبا .

 

في الحقيقة أنا أعطي صوتي لهاتف شاومي Mi9T فالهاتف مميز ومتكامل مع معالج هو الأقوي في هذه الفئه السعرية وكذلك الشاشة رائعه وسعر الهاتف ارخص ولكن لكل شخص رأيه الخاص .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة