منتجات هواوي تحطم أرقام السنة الماضية

منتجات هواوي تحطم أرقام السنة الماضية
Omar Elgebaly 2019-06-28

منتجات هواوي تحطم أرقام السنة الماضية

- شركة Huawei تثبت نفسها في سوق الهواتف بعد كل أزامتها بأرقام مبيعات منتجاتها والتي تجلعها تتنافس مع شركتي أبل و سامسونج كواحدة من أفضل شركات الهواتف حالًيا.

 

- مبيعات منتجات سلسلة P30 وهي (P30 Lite/P30/P30 Pro) وصلت إلي 10 مليون في 85 يومًا والتي أقرب إلي 3 أشهر و هذا ررقم قياسي لهواتف هواوي و هذه السلسة أسرع مبيعًا من السلسلة التي قبلها بشهرين وهي سلسلة P20 وهي (P20 Lite/P20/P20 Pro) حيث إستغرقت هذه السلسلة 5 أشهر لتصل إلي 10 مليون مبيعات.

 

- تحطم أيضًا هواوي أرقام السنة الفائتة وهذه المرة عن شحن الهواتف حيث أنه بنهاية شهر مايو قد تم شحن إجمالي 100 مليون جهاز و وصلت لل100 مليون جهاز مشحون أسرع عن السنة وهذا ما يدل علي أنها في مسار تصاعدي.

 

- الفلاج شيب P30 Pro حصل علي جائزة أفضل هاتف ذكي من(European Hardware Awards) و تم وصف التقنيات المميزة التي توجد في هذا الهاتف أنه ابتكارات كبري من قبل أكثر من 100 محرر تقني.

 

- أعلنت الشركة عن أنها شحنت بأكثر من 100 مليون من منتجات الشحن السريع التي تتضمن الهواتف والباور بانك والشواحن .

 

- منذ تم الإعلان عن ساعة هواوي Huawei Watch GT وهي مميزة ولكن الآن هي أكثر أمتيازًا بالرقم الذي حطمته وهو مبيع أكثر من 2 مليون ساعة ولكن في الأشهر الثلاثة الأولي من هذا العام قامت بشحن 5 ملايين ساعة و وفقًا لتقرير IDC أن هذه المبيعات حققت مبيعات بنسبة 282% سنة بعد سنة وهذا ما يجعل شركة هواوي واحدة من أفضل 3 صناع للساعات الذكية.

 

- هواوي ليست فخورة بشكل كبير بنظام تشغيل ساعاتها وعندما يشتري العملاء هذه الساعات الذكية يشتروها لعمر بطارياتها والتي يمكن أن تعمل إلي إسبوعين.

 

 

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة