هاتف A90 والشائعات

هاتف A90  والشائعات
Mahmoud Tarek 2019-09-02

في الأشهر القليلة الماضية زادات الإشاعات والتوقعات عن هواتف سامسونج القادمه خصوصا بعد طرح سامسونج لفئة A والذي كان بمثابة مفاجأة للسوق العالميه وأصبحت سامسونج تنافس بشدة في جميع الفئات السعريه .

 

وفي الشهر الماضي قامت شركة سامسونج بالإعلان عن هاتفها الجديد A80 في الأسواق المصرية وكان الهاتف مميز عن باقي الفئه فالهاتف يأتي بشاشة كامله وكاميرا متحركه وهذا شئ ممتاز وجديد ولكنه زاد سقف طموحات العملاء للهاتف الجديد القادم ليأتي بميزه جديده .

 

وطرح هاتف بميزة جديده في خلال هذه الأيام سيكون صعب حيث أن جميع المميزات الجديده قد قامت الشركات بطرحها في خلال هذا العام 2019 فما الشئ الجديد المثير الذي يمكن تقديمه للعملاء .

 

منذ بضعة أيام زادت الشائعات حول هاتف Samsung Galaxy A90 5G وقد شوهد تسريب للصندوق الذي سيوضع به الهاتف وقد وضح مفاجأة كبيره وهي قدوم الهاتف بشبكة الجيل الخامس 5G .

 

وهناك بعض المميزات التي كانت كذلك مكتوبه علي الصندوق الخارجي للهاتف ووضحت أن الهاتف سيكون مميز جدا مثل :

ياتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجا .

يأتي الهاتف برام 6 جيجا .

شبكة الجيل الخامس الجديده .

الشاشة بحجم 6.7 بوصه من النوع Super AMOLED وبدقة Full HD+ وتأتي الشاشة بنوتش علي شكل حرف U .

وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل .

وكاميرا خلفيه ثلاثية بدقة ( 48 + 8 + 5 ) ميجا بيكسل.

شاحن سريع بسرعة 25 واط .

 

كما أنه لم يتم تسريب أي شئ عن البطارية الخاصة بالهاتف هذه التسريبات توضح أن شركة سامسونج تبحث عن الجديد وكذلك تحافظ علي القديم والمميزات الموجوده بالهاتف وكذلك اهتمامها بالمعالج الموجود بالهاتف للحصول علي افضل أداء مع الشبكة الجديده .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة