هاتف أبل القادم

هاتف أبل القادم
Mahmoud Tarek 2019-08-06

نعلم أنه في كل عام تطرح الشركات بعض المميزات الجديده فس هواتفها وتحاول كل شركة إصدار آخر التطورات وطرحها في هواتف جديده مثل الشاشة الكامله فكل شركة تحاول إصدار هاتف بشاشة كامله بطريقتها وأيضا مثل البصمه المدمجه بالشاشة وهذا شئ أصدرته الشركات في عام 2019 بكثرة وفي هواتف متوسطه وهو شئ جميل جدا .

 

ولكن هل هناك تنبؤ يظهر قبل صدور الهاتف بعامين فهو وقت طويل جدا ؟

نعم فإذا ألقينا النظر عن الشركة المتأخره في كل هذا سنجد شركة أبل لم تقم بتطوير أيا من هذه الأشياء وهذا ليس بالتطوير الأول الذي تتأخر فيه شركة أبل عن باقي الشركات فهي لم تكن أبدا أول من يطرح الفكرة الجديده في هواتفها فهل هناك سبب ؟

نعم هناك سبب وأعتقد أنه سبب مقنع جدا فشركة أبل تتأخر لحين تطور الميزه وكذلك تجربتها واختبارها بشكل جيد لكي لا تحدث أي مشاكل حين إصدار الميزه والتحديث في الهاتف ولذلك لا نجد تقريبا مشاكل في هواتف ابل إلا القليل جدا .

 

لذلك فمن المتوقع صدور هاتف ببصمه مدمجه في الشاشة في عام 2021 وستكون مع قارئ الوجه أيضا وهذا ما صرحه مينج تشي كو ( محلل أبل الشهير ) .

 

وليكن في الإعتبار ايضا أن هذه الميزه قدمت في هذا العام 2019 بكثرة حيث أن اكثر من شركة قدمت هذه الميزه وفي هواتف من الفئه المتوسطه مثل شركة سامسونج وشركة شاومي وشركة ريلمي لذلك نتوقع صدور هذه الميزه في الوقت القريب من شركة أبل ولننتظر حتي عام 2021 حتي نري .

 

ولكن هناك بعض المشاكل التي تحتاج شركة أبل إلي حلها قبل صدور الهاتف بالبصمه المدمجه بالشاشة ومنها حجم البطارية واستهلاك الطاقة وأيضا حجم منطقة الإستشعار ومن المتوقع تغلب الشركة علي هذه المشاكل قبل حلول عام 2021 .

 

ومتوقع ايضا أن تستخدم شركة أبل مستشعر بصمه من شركة كوالكوم ( بصمة فوق صوتيه )

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة