هواوي Mate 30

هواوي Mate 30
Mahmoud Tarek 2019-09-15

اذا نظرنا إلي التسريبات التي تتواجد يوما بعد الآخر حتي طرح الهاتف فهي لا تؤكد شئ ولكن في عام 2019 التسريبات لجميع الهواتف كانت بمثابة طرح الهاتف فعليا فقد رأينا هذا مع شركة Apple فعند طرح الهاتف لم يكن شخص في العالم مهتم بالهواتف لا يعلم تصميم الهاتف ومميزاته فيجب أخذ التسريبات علي محمل الجدية .

 

 

وقد نشر تسريب جديد لهاتف Mate 30 وقد أشار التسريب إلي وجود كاميرات خلفية بتصميم دائري ولم يعد هذا أمر مفاجئ فقد قامت كثير من الشركات بنفس التصميم في عام 2019 .

 

الشئ المثير للإهتمام هو ترتيب الكاميرات فهي ستختلف عن الهاتف المطروح مسبقا وهو P30 Pro وستكون الكاميرا تحمل عدسة لتصوير 3D

 

. وأيضا هناك ثقب للفلاش وهذا سيكون الثقب المربع تقريبا وكما قلنا سيكون الثقب الأصغر خاص بالتصوير الثلاثي الأبعاد .

 

ومتوقع أن تكون الكاميرات الخلفية الثلاثة بجودات عالية حيث ستكون الكاميرا الرئيسيه بدقة 40 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية للتصوير بالعدسة البعيدة بدقة 40 ميجا بيكسل وكاميرا ثالثة بدقة 8 ميجا بيكسل .

 

وأيضا يتوقع تصميم مائل من جانبي الشاشة مثل هاتف P30 Pro وواقعيا هذا أمر منطقي حيث يجعل للهاتف شكل جميل واستخدامات أكثر .

 

جميع هذه التوقعات والتسريبات جاءت عن طريق تسريب تصميم الجراب الخاص بالهاتف وقد رأينا قبل ذلك إبداع شركة هواويفي التصميم فهي متميزة في هذا الجانب وأيضا سيكون الهاتف منتظرا من الجميع بعد طرح جميع الشركات للهواتف الرئيسيه لها في عام 2019 .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة