وحوش الفئة المتوسطة

وحوش الفئة المتوسطة
Mahmoud Tarek 2019-10-14

يبدو ان السنة الجديده للهواتف الذكية بدأت بالفعل فقد تم الإعلان عن أكثر من ثلاث هواتف في خلال اسبوع وأكثر من عشر هواتف حلال شهر ونصف الشهر تقريبا ويبدو أنها ستكون سنة مليئة بالمفاجآت .

 

 

وقد تم الإعلان عن مواعيد طرح هاتفين في شهر أكتوبر ونحن في انتظارهما بفارغ الصبر باعتبارهما وحشين من وحوش الفئة المتوسطه ويبدو أن الهاتفين سيكونين عند ظن الجمهور والعملاء .

 

 

الهاتف الأول هو هاتف شركة ريلمي وقد تم الإعلان عن موعد طرح وأسعار الهواتف وموعد المؤتمر وسيكون هذا في يوم 21 أكتوبر من السنة الحالية 2019 وسيكون الهاتف منتظر بشدة خصوصا بعد نسبة المبيعات الكبيرة التي لاقتها الشركة بعد طرح هواتفها في بداية العام وحققت الهواتف نسبة مبيعات ضخمة وكانت منافس شديد في الفئة المتوسطة والأقل من المتوسطة .

 

 

الهاتف الثاني هو هاتف شركة شاومي والمميز في هذا الهاتف هو أنه عند إعلان طرحه تقوم الشركة بإتاحة الهاتف في الأسواق المصرية في وقت مقارب جدا للخارج خصوصا في فئة Redmi Note والهاتف في العام الماضي قابل ترحيب كبير جدا من العملاء خصوصا ان شركة شاومي هي شركة أصبحت مشهوره جدا بإنخفاض أسعار هواتفها مع مميزات كبيرة جدا .

 

 

الهواتف متوقع أن تأتي بكاميرا ثلاثية أو رباعية مع معالج قوي Snapdragon 665 وأيضا ببطارية قوية جدا قد تصل إلي 5000 مللي أمبير مع ذاكرة كبيرة تصل إلي 128 جيجا مع 4 جيجا رام أو 6 جيجا رام وستكون الهواتف مميزه جدا لذلك أنصح جميع من يريد شراء هاتف بالإنتظار لحين طرح الهواتف .

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة