الهاتف الأغلي في العيله

الهاتف الأغلي في العيله
Mahmoud Tarek 2019-08-07

مع وجود شركات للهواتف كثيره وهواتف مطروحه أكثر فأصبحت كل شركة تسابق وتنافس علي وضع أفضل مميزات في هاتفها وإمتلاك آخر التحديثات والتطورات وقد ظهرت في آخر عامين شركة هونر وهي شركة تابعة لشركة هواوي وتو نايزيد من ثقة المستخدم وقد قامت الشركة بطرح هواتف كثيرة زادت من ثقة العملاء بها .

 

و في الأيام السابقة قامت شركة هونر بطرح سلسلة مكونه من ثلاث هواتف تتدرج في الإمكانيات والأسعار وتحمل مميزات كثيرة وقد قمنا سابقا بمراجعة الهاتفين Honor 20 Lite و Honor 20 ويتبقي هاتف واحد هو الأغلي والذي يحمل اكثر مميزات وهو هاتف Honor 20 Pro وقد قامت الشركة بطرح الهواتف الثلاث في الأسواق المصرية منذ أسبوع تقريبا .

 

هاتف Honor 20 Proيأتي بنظام تشغيل أندرويد 9.0 وتصميم من الزجاج والألمونيوم ويأتي أيضا بسمك 8.44 ووزن 182 جرام .

وشاشة 6.26 بوصه من النوع LTPS IPS LCD

. ومعالج ثماني النواة Kirin 980

. وذاكرة داخلية بحجم 256 جيجا مع رام 8 جيجا 

مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير .

وكاميراخلفية رباعية بدقة ( 48 + 16 + 8 + 2 ) وتدعم تصوير الماكرو وكاميراأماميه بدقة 32 ميجا بيكسل .

مع دعم بصمة جانبية للفتح .

 

الهاتف مميز جدا فهو يحمل جميع ما تريد استخدامه وسيعطيك أداء مميز جدا خصوصا مع وحود كاميرا خلفية بدقة عاليه وكاميرا أمامية جيده جدا أيضا ومعالج جيد جدا سيعيطيك أداء قوي خصوصا مع وجود 8 جيجا رام وذاكرة داخلية بحجم كبير جدا وبطارية بسعة كبيرة .

 

لكن يجب ان نلاحظ بعض الأشياء فالهاتف هنا بشاشة ليست Super AMOLED وهذا ليس بالشئ الجيد نظرا لسعر الهاتف وأن هناك شركات منافسة تقوم بطرح هذه الشاشة في هواتف متوسطة السعر وأيضا المعالج هنا هو نفس المعالج الموجود في هاتف Honor 20 وفارق السعر تقريبا 3000 جنيه تقريبا وهذا شئ غير معقول .

 

سعر الهاتف / 10500 جنيه . ‏

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة