جاري تحديث أسعار عدة علشان تفضل دايما فريش

مواصفات سامسونج Galaxy Z Fold4

سامسونج Galaxy Z Fold4
تقييم عدة: 3.8
  • 50

    ميجابيكسل
  • 12.0

    جيجابايت
  • 4400

    مللي أمبير
  • 40,320

    جنيــه
  • أغسطس 2022
  • 7.6 بوصة، 10.8:9
  • كاميرا أمامية 4 ميجا بيكسل (تحت الشاشة) + 10 ميجا بيكسل (الشاشة الخارجية)
  • 2G / 3G / 4G / 5G

متاح في مصر الشراء من سوق الشراء من جوميا

صور Galaxy Z Fold4

سامسونج Galaxy Z Fold4
سامسونج Galaxy Z Fold4
سامسونج Galaxy Z Fold4

الوصف

سعر ومواصفات سامسونج Galaxy Z Fold4، تعرف على مميزات وعيوب سامسونج جالاكسي زي فولد 4، وسعر الهاتف اليوم في السوق المصري في مكان واحد عدة.كوم أقوى موقع موبايلات في مصر

مراجعة Galaxy Z Fold4

كشفت شركة سامسونج عن الجيل الرابع من هواتفها الكبيرة القابلة للطي، سامسونج جلاكسي Z فولد 4، وبدلاً من إعادة اختراع العجلة، حسنت الشركة تصميم العام الماضي، بهدف جعله أكثر متانة وأكثر جاذبية، مع تحسين الأداء والكاميرات أيضاً.

السؤال هو، مع وجود الأجهزة القابلة للطي من المنافسين مثل اوبو، شاومي و هواوي، التي تأتي جميعها بقفزات هائلة إلى الأمام من ناحية القابلة للطي في عام 2022، فهل استندت سامسونج إلى أمجادها لفترة طويلة جداً هذا ما سوف نعرفه؟

مواصفات جلاكسي Z فولد 4

أبرز المواصفات

  1. التصميم: لم يتم تقديم تصميم جديد كلياً ولكنه تصميم فريد من نوعه، لا يزال متين وقوي ويُعالج بعض العيوب، وأرق وأخف وزنًا من الجيل الماضي.
  2. الشاشة الرئيسية: من نوع Dynamic AMOLED بحجم 7.6 بوصة، وبدقة 2176 × 1812. كما أنها تدعم معدل التحديث المتغير من 1 إلى 120 هرتز.
  3. شاشة الغطاء الخارجي: من نوع Dynamic AMOLED بحجم 6.2 بوصة، بدقة 2316 × 904، تدعم معدل التحديث المتغير من 48 هرتز إلى 120 هرتز.
  4. المعالج: كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 ثٌماني النواة بدقة تصنيع 4 نانومتر.
  5. معالج الرسوميات: Adreno 730 بسرعة 970 ميجا هرتز.
  6. الذاكرة الداخلية: 256 جيجابايت.
  7. الرام: 12 جيجابايت.
  8. الكاميرات الخلفية ثُلاثية:
    • 50 ميجا بيكسل (رئيسية) بفتحة عدسة f/1.8.
    • 10 ميجا بيكسل (عدسة تقريب) بفتحة عدسة f/2.4.
    • 12 ميجا بيكسل (زاوية واسعة) بفتحة عدسة f/2.4، مع مجال رؤية بزاوية 123 درجة.
  9. الكاميرا الأمامية داخل الشاشة الرئيسية: 4 ميجا بيكسل f/1.8. مدفونة تحت الشاشة ببراعة.
  10. الكاميرا الأمامية للشاشة الخارجية: 10 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.2.
  11. تسجيل الفيديو: بدقة 4K بمعدل 60/30 إطاراً في الثانية، وبدقة FHD بمعدل 240/60/30 إطاراً في الثانية، وبدقة HD بمعدل 960 إطاراً في الثانية.
  12. البطارية: كبيرة سعتها 4400 مللي أمبير. وتدعم الشحن بقوة 25 واط شحن سلكي و 15 واط شحن لاسلكي.
  13. نظام التشغيل: اندرويد 12L مع واجهة OneUI 4.1.1.

التصميم والجودة

تصميم جلاكسي Z فولد 4

تعتقد سامسونج أن لديها أساس قوي تستمر عليه منذ الجيل الأول من أجهزتها القابلة للطي، وهذا هو السبب في أن Galaxy Z Fold 4 لا يختلف اختلافًا جذريًا عن Z Fold 3.

ومع ذلك هناك بالفعل الكثير من الاختلافات الصغيرة في التصميم وبناء الهاتف، والتي يمكنك رؤية بعضها بوضوح بينما البعض الآخر مخفي تحت الإطار.

في حالة أن الجهاز مطوي، لا يزال عرض الجهاز 67.1 ملم. لكن شكل الهاتف قد تغير بحيث يكون المفصل أقل وضوحًا من زوايا معينة كما نرى في هذه الصورة.

تصميم جلاكسي Z فولد 4

يبلغ طول الهاتف 155.1 مم ، وهو أقصر بمقدار 3 مم تقريبًا من Z Fold 3. وهذا يمنح الجهاز شكل هاتف تقليدي أكثر من الشكل المستطيل الغريب في الأجيال السابقة.

والأهم من ذلك، أن هذا الجهاز أصبح الآن أرق وأخف وزنًا. بدلاً من سماكة جلاكسي Z فولد 3 البالغة 6.4 مم، أصبح الآن بسمك 6.3 مم فقط. نعم هذا ليس فرقًا كبيرًا ولكنه أيضًا يخفض الوزن إلى 263 جراماً، أي أخف بثمانية جرامات من Z Fold 3.

في حالة أن الجهاز مطوي، يمكن أن يشعرك Galaxy Z Fold 4 بسُمك وثقيل في اليد مقارنة بمعظم الهواتف الأخرى.

تصميم جلاكسي Z فولد 4

في حالة أن الجهاز غير مطوي، يمكن أن نعتبره تابلت رفيع وخفيف الوزن. يتمثل الاختلاف الرئيسي والملحوظ بينه وبين جهاز iPad mini، على سبيل المثال في أن الإطار المحيط بالشاشة به حافة صغيرة مرفوعة للحفاظ على غطاء الشاشة القابل للانحناء في مكانه وحمايته.

وأيضاً المفصلة المعاد تصميمها يمكن إعتبارها ميزة أخرى. فلم تعد تبرُز من جانب الهاتف عند طيها كما كنا نرى في الأجيال السابقة. وبدلاً من ذلك فهو يعتبر متداخل مع الإطار بفضل التصميم الجديد للمفصلة الذي تخلص من التروس لصالح تصميم ميكانيكي أكثر إحكاماً. والهاتف يبدو رائعًا ويعمل بسلاسة. وهو صلب ولكنه مرن، يجعلك لا تشعر بالخوف عند إستخدامه.

الهاتف يحمل تصنيف IPX8، مما يعني أنه يمكن أن يبقى لمدة 30 دقيقة على عمق متر واحد من الماء بدون مشاكل، ولكن بسبب المفصلات فهو ليس مقاوماً للغبار.

الشاشات

شاشات جلاكسي Z فولد 4

لنبدأ من الداخل بالشاشة الرئيسية

إنها شاشة Dynamic AMOLED بحجم 7.6 بوصة، وبدقة 2176 × 1812. كما أنها تدعم معدل التحديث التكيفي من 1 إلى 120 هرتز. ومعدل التحديث التكيفي التكيفي مفيداً في توفير عمر البطارية من خلال عدم تحديث الشاشة عندما لا تكون هناك حاجة إلى ذلك، في حين أن المعدل العالي يعني ممارسة ألعاب وتشغيل فيديو أكثر سلاسة.

وأهم ميزة لهذه الشاشة هي أنها تُطوي، وقد قامت سامسونج ببعض التغييرات مثل: أنه تحت الزجاج المرن الرقيق للغاية قامت بإزالة لوحة معدنية، مما ساعد على جعل الهاتف أرق وأخف وزناً.

هذه أشياء لا يمكنك رؤيتها. ولكن ما يمكنك رؤيته حقاً والشعور به هو الخط في المنتصف. الذي يظهر عندما تكون الشاشة مظلمة، وإذا مررت إصبعك على الشاشة ستشعر به. بشكل عام لا يمكن ملاحظته عند مشاهدة الفيديو، ولكن قد تكتشف أحياناً جزء أغمق قليلاً أثناء المشاهدة.

الكاميرا الأمامية مخفية تحت الشاشة بواسطة جزء صغير من البكيسلات يمكن للهاتف تشغيله وإيقاف تشغيله. عندما تريد استخدام الكاميرا، تظهر الفتحة المثقوبة مظللة بحلقة مضيئة. ولن تلاحظ عادة هذه الدائرة الصغيرة عندما لا تكون مضاءة، ولكن في بعض الصور والمشاهد الأكثر سطوعاً يمكن أن تكون مرئية.

شاشة جلاكسي Z فولد 4

بشكل عام الشاشة ممتازة في كل الإستخدامات التي تحتاجها للقيام بكل شيء بدءاً من التقاط الصور وحتى وضع الجهاز في الوضع المرن (منحني بشكل أساسي على شكل حرف "L") ، مما يتيح لك استخدام جزء كأنه لوحة مفاتيح وأخر كأنه شاشة، مثل اللابتوب.

شاشة جلاكسي Z فولد 4

حصلت شاشة الغلاف (الشاشة الخارجية) أيضًا على ترقية. لا تزال شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.2 بوصة، بدقة 2316 × 904 أعلى من الجيل السابق، لكنها الآن أعرض بمقدار 2.7 مم عما كانت في Z Fold 3. كما أنها تدعم معدل التحديث التكيفي، من 48 هرتز إلى 120 هرتز.

كما هو الحال في الشاشة الرئيسية، هناك فتحة للكاميرا الأمامية، ولكنها ليست مخفية فهي في منتصف الشاشة مثل باقي الهواتف الأخرى.

وبفضل الأبعاد الجديدة والأكبر، أصبحت هذه الشاشة مفيدة حقاً وقابلة للاستخدام. وجيدة للرد على الإميلات وتصفح الويب والدردشة، وبالطبع تساعدك في رؤية ما يوجد في مجموعة الكاميرا الموجودة في الخلف.

ومن الجميل أن التحديث الذي جرى على شاشة الغلاف، يمنح الجهاز بأكمله مظهراً وملمسًا أكثر قرباً "للهاتف التقليدي" الذي نعرفه.

الذاكرة والأداء

على الرغم من أن Z Fold 4 يركز على قابلية الطي، إلا أنه لا يبخل بالأداء، مع أحدث شريحة من كوالكوم وهي Snapdragon 8+ Gen 1 ثٌماني النواة. شريحة بدقة تصنيع 4 نانومتر تعطي أداء أفضل لوحدة المعالجة المركزية والرسومات مع توفير أفضل للطاقة.
ويحمل معالج رسوميات من نوع Adreno 730 بسرعة 970 ميجا هرتز.

يأتي جلاكسي Z فولد 4 في مصر بذاكرة داخلية 256 جيجابايت مع 12 جيجا بايت رام.

وعلى منصة إختبار الأداء Geekbench 5 يحقق جلاكسي Z فولد 4 في اختبار النواة الواحدة سجل 1351 نقطة، وحقق 3808 نقطة في إختبار تعدد الأنوية.

أداء جلاكسي Z فولد 4 على منصة Geekbench5

في الإستخدام اليومي ستشعر بسلاسة فائقة عند فتح التطبيقات وإغلاقها والتبديل بينهم. وبالطبع يقدم جلاكسي Z فولد 4 أداء راقي في الألعاب. مثل Call of Duty Mobile و PUBG. ويمكننا القول ببساطة أن الهاتف يُعطي أداء راقي ويُمكن تصنيفه ضمن الأفضل في العالم.

الكاميرات

كاميرا جلاكسي Z فولد 4

يتبنى Z Fold 4 مجموعة الكاميرا الرئيسية الخاصة به من Galaxy S22. مع نفس المستشعرات (مدعومة بوحدة معالجة مركزية أقوى قليلاً هنا)، ونفس العدسات.

توجد أيضًا كاميرا سيلفي على شاشة الغلاف وكاميرا سيلفي منخفضة الجودة أسفل الشاشة الرئيسية الكبيرة.

إليك القائمة الكاملة للكاميرات:

  • 50 ميجا بيكسل (رئيسية) بفتحة عدسة f/1.8.
  • 10 ميجا بيكسل (عدسة تقريب) بفتحة عدسة f/2.4.
  • 12 ميجا بيكسل (زاوية واسعة) بفتحة عدسة f/2.4، مع مجال رؤية بزاوية 123 درجة.
  • الشاشة الخارجية: 10 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.2.
  • الشاشة الرئيسية: 4 ميجا بيكسل f/1.8.

التقييم الفعلي للكاميرات

كاميرات جلاكسي Z فولد 4

كل هذه الكاميرات جيدة جدًا، وبالأخص الثلاثة الرئيسة، والتي تتوافق مع التوقعات التي قمنا ببنائها بعد مراجعة Samsung Galaxy S22.

تعد إمكانات جمع الضوء استثنائية، فالألوان مفرقعة وساطعة كما هو الحال مع سامسونج. ويعد التقريب البصري 3x جيد جداً، كما أن المساعد الرقمي والتكبير البصري والرقمي والإضاءة المنخفضة والتصوير الليلي جيدين للغاية.

ولكن هناك خيبة أمل، فعندما تفكر في أن هاتفك القابل للطي الذي تبلغ قيمته 1799 دولاراً لا يحتوي على أفضل الكاميرات التي تقدمها سامسونج. ستجد تلك الموجودة على هاتف جلاكسي S22 ألترا أفضل. لذلك لا توجد كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل أو تقريب بصري 10x، وتتفوق ميزة Space Zoom على 30x.

وكاميرا السيلفي الموجودة على شاشة الغلاف جيدة، والكاميرا الموجودة على الشاشة الرئيسية قابلة للإستخدام، من الممكن أن تستخدمها في إجتماعات Zoom أو Google Meet.

هناك الكثير من خيارات تسجيل الفيديو، ويبدو الفيديو بدقة 4K رائعًا، ويمكنك أيضًا التسجيل بالحركة البطيئة.

يوفر تطبيق الكاميرا وصولاً سريعًا إلى مجموعة واسعة من خيارات التصوير، بما في ذلك الوضع الاحترافي، الذي يتيح لك التحكم في الإعدادات مثل سرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض.

البطارية وسرعة الشحن

بطارية وسرعة شحن جلاكسي Z فولد 4

يأتي جلاكسي Z فولد 4 ببطارية سعتها 4400 مللي امبير، عندما يتعلق الأمر بالكفاءة فإن التحسن الذي تحصل عليه من المعالج الجديد واضح للعيان. وفي اختبار مشاهدة الفيديو الموجود على الهاتف، صمد Z Fold 4 وقتاً مدته 17 ساعة و 13 دقيقة على الشاشة الرئيسية، مقارنة بـ 14 ساعة في Z Fold 3.

هذا أكثر من كافي بالنسبة لأي هاتف. وعندما تحتاج إلى إعادة شحن الهاتف، لا يزال جهاز Fold 4 يأتي بشحن سريع بقدرة 25 واط (وهو أمر محزن ليس بالسرعة نفسها التي يأتي بها S22 Ultra بقدرة 45 واط)، وأيضاً يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط ومشاركة الطاقة لاسلكياً للسماعات السلكية أو لأي شيء آخر.

نظام التشغيل

نظام تشغيل جلاكسي Z فولد 4

تقوم سامسونج بعمل ممتاز في دمج ميزات وتطبيقات One UI الرئيسية في تجربة الـ Fold، ومن المثير للإعجاب بشكل خاص التمرير السهل بين شاشة الغلاف والشاشة الرئيسية المرنة. حيث يقوم الهاتف بتبديل الشاشات على الفور، بحيث يمكنك نقل نفس التطبيق بين الشاشة الرئيسية وشاشة الغلاف دون انتظار إعادة التحميل. والذي يمكنك من التعامل مثلما تتعامل مع الهاتف العادي، أو الكمبيوتر اللوحي بالشاشة الرئيسية، أو أي شيء بينهما إذا قمت بطي الشاشة بزاوية 90 درجة.

ويعرف Galaxy Z Fold 4 تلقائياً ما إذا كان منحنيًا بزاوية 90 درجة، وإذا كنت تستخدم تطبيقًا مثل Word، فسيضع لوحة المفاتيح المنقسمة في النصف السفلي من الشاشة. إنها ليست تجربة مثالية لكنها موجودة. ولا يختلف الأمر عن استخدام كمبيوتر محمول صغير جدًا يعمل بنظام أندرويد. لا يتيح لك التطبيق فقط سحب التطبيقات وإفلاتها، والاحتفاظ بالتطبيقات التي تستخدمها كثيراً في الرام، ولكن يمكنه أيضاً تذكر مجموعات التطبيقات ويتيح لك الوصول إليها على الفور وإعادة فتحها بنقرة واحدة. نظام ذكي جداً.

يدعم Samsung Galaxy Z Fold 4 قلم S Pen من سامسونج، ولكن ليس أي قلم S Pen. كيف؟

عندما تم اختبار قلم S Pen الخاص بهاتف S22 Ultra بالضغط على الشاشة، تعرف Z Fold 4 عليه على الفور، ولكن بعد ذلك ظهرت رسالة مخيفة إلى حد ما مفادها أنه يمكنك فقط استخدام S Pen المصمم خصيصاً لشاشة Z Fold.

فتح الصندوق

فتح صندوق جلاكسي Z فولد 4

يحتوي الصندوق على:

  • موبايل Samsung Galaxy Z Fold 4.
  • وصلة شحن/نقل بيانات من نوع Type-C.
  • دبوس معدني لإزالة الشريحة.
  • أوراق الضمان والتعريف بالهاتف.

الخلاصة

خلاصة جلاكسي Z فولد 4

مع الأخذ في الاعتبار شعار "التحسين وليس إعادة التصميم"، يتطلع Z Fold 4 إلى إصلاح العديد من الشكاوى المتعلقة بالأجيال السابقة.

الشاشات أقصر وأعرض لتبدو نسب العرض إلى الارتفاع طبيعية أكثر وسهلة في الاستخدام (على الرغم من أنه لا يزال هناك مجال للتحسين)، ومجموعة الكاميرا تتطابق مع مجموعة Galaxy S22، مما يوفر تحسينًا كبيرًا مقارنة بكاميرات العام الماضي. وهو أيضًا أسرع وأكثر كفاءة في استخدام البطارية وأكثر متانة من أي وقت مضى.

ومع ذلك لا يزال به عيوب أساسية تحتاج إلى إصلاح، وأحد أكبرها هو الفجوة المرئية عند طي الهاتف. ونظراً لعدم وجود مقاومة رسمية للأتربة، فإن الشاشة الداخلية عبارة عن مغناطيس غبار عند وضعها في الجيب لأكثر من بضع دقائق.

هناك أيضًا مشكلات في دعم التطبيقات، حيث يتباطأ المطورون عندما يتعلق الأمر بتحديث التطبيقات لتحقيق أقصى استفادة من التصميمات القابلة للطي على الشاشة الكبيرة. هذا ليس خطأ سامسونج - التي عملت مع فيسبوك و ميكروسوفت لتقديم دعم أفضل - ولكنه شيء يجب أن تكون على دراية به إذا كنت تُفكر في الشراء.

وكما نعلم أن بناء الهواتف القابلة للطي أمر صعب - وهذا سبب يجعل سامسونج واحدة من الشركات القليلة جداً التي تقوم بذلك - ومن الرائع أن نرى الشركة تتحسن في إنتاجها بأساس سنوي. ومن الرائع أن ننتظر ما سنراه كل عام في مستقبل الهواتف القابل للطي، ولكن نتمنى أن تبدأ الأسعار في الإنخفاض عاماً بعد عام.

مميزات Galaxy Z Fold4

  • تصميم مثير للإعجاب وفريد من نوعه.
  • مُقاوم للماء بمعيار IPX8.
  • الشاشة الرئيسية عالية الجودة بمعدل تحديث متغير من 120 هرتز حتى 1 هرتز.
  • شاشة الغطاء الخارجي بحجم 6.2 أفضل من الجيل السابق.
  • تم تحسين مجموعة الكاميرات الخلفية بشكل كبير.
  • عمر البطارية يدوم طوال اليوم.
  • نظام التشغيل محسن يأتي بإصدار أندرويد 12L.
  • هو الخيار الأمثل لتعدد المهام.
  • كاميرا سيلفي مخفية بذكاء.
  • سماعات ستيريو تقدم تجربة صوتية محترمة.
  • أداء رائع بفضل أقوى معالج في العالم.
  • دعم كامل لشبكات الجيل الخامس 5G.

عيوب Galaxy Z Fold4

  • لا تزال هناك فجوة بين جودة الشاشات.
  • الكاميرا تحت الشاشة سيئة.
  • شحن 25 واط بطيء وشيء مُخجل في عام 2022.
  • دعم التطبيقات متأخر.
  • الكاميرات ليست الأفضل من سامسونج.
  • الإنقسام لا يزال ملحوظًا.
  • لا يدعم تركيب كارت ذاكرة خارجي.
  • لا يوجد شاحن في العُلبة.
  • لا يزال غالي الثمن.
المواصفات العامة
اسم العدة Samsung Galaxy Z Fold4
نزلت السوق في أغسطس 2022
نظام التشغيل Android 12L - One UI 4.1.1
أبعاد العدة 155.1*130.1*6.3 مللي متر - مفتوح، 155.1*67.1*14.2-15.8 مللي متر - مقفول
وزن العدة 263 جرام
مادة الصنع إطار ألومنيوم + ظهر زجاجي
IPX8 / مقاوم للمياه عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة
عدد الشرائح شريحة واحدة
حجم الشريحة نانو
هاردوير
المعالج ثُماني النواة
أُحادي النواة بسرعة 3.2 جيجا هرتز (Cortex X2) + ثُلاثي النواة بسرعة 2.75 جيجا هرتز (Cortex A710) + رُباعي النواة بسرعة 2.0 جيجا هرتز (Cortex A510)
Chipset Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 - 4nm
معالج الرسوم Adreno 730 - 970 MHz
الذاكرة
الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت - UFS 3.1 br> 512 جيجا بايت - UFS 3.1
الرام 12 جيجا بايت - LPDDR5
الذاكرة الاضافية لا يوجد
الشاشة
حجم الشاشة 7.6 بوصة
حجم الشاشة بالنسبة للعدة 90.9%
دقة الشاشة 2176*1812
أبعاد الشاشة 10.8:9
كثافة الـ pixels 373 ppi
تقنية الشاشة Foldable Dynamic AMOLED 2X
ألوان الشاشة 16 مليون لون
اللمس متعدد اللمس
مميزات إضافية +HDR10
1200nits max brightness
Always on Display
120Hz refresh rate
Cover display 6.2" 2316x904 Dynamic AMOLED 2X, HD+, 390 PPI, 80.71% STR, 23.1:9, 120Hz refresh rate, (Gorilla Glass Victus+)
الكاميرا
الكاميرا الرئيسية كاميرا ثُلاثية - 50 ميجا بيكسل (رئيسية) + 10 ميجا بيكسل (عدسة تقريب) + 12 ميجا بيكسل (زاوية واسعة)
الفلاش LED
فتحة العدسة (Aperture) f/1.8 (رئيسية) - f/2.2 (عدسة تقريب) - f/2.4 (زاوية واسعة)
البعد البؤري (Focal Lenght) 24 مل (رئيسية) - 67 مل (عدسة تقريب) - 12 مل (زاوية واسعة)
مميزات أخرى Geo-tagging, touch focus, face detection,auto HDR(10+), panorama , dual-video rec , stereo sound rec, gyro-EIS & OIS
الفيديو 2160p at 30fps, 1080p at 30/60/240fps, 720p at 960fps
الكاميرا الأمامية 4 ميجا بيكسل (تحت الشاشة) + 10 ميجا بيكسل (الشاشة الخارجية)
مميزات الكاميرا الأمامية 2160/1080p at 30fps - HDR - f/1.8, 2.0µm, 26mm (1), f/2.2, 1.22µm, 24mm (2)
البطارية
نوع البطارية ليثيوم بوليمر 4400 مللي امبير - 25 واط شحن سريع - 15 واط شحن لاسلكي - 4.5 واط شحن لاسلكي عكسي
قابلة للإزالة غير قابلة للإزالة
التوصيل
الشبكة 2G / 3G / 4G / 5G
بلوتوث v5.2, A2DP, LE, aptX HD
Wifi Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/6e
Hotspot نعم
NFC نعم
USB v3.2, Type C
OTG نعم
الوسائط (Media)
مشغل الموسيقى Tuned by AKG
راديو لا يوجد
السماعات Dual Speakers
فتحة 3.5mm لا يوجد
جودة الصوت 32-bit/384kHz
مميزات أخرى
طريقة الفتح بصمة جانبية Face Scanner
GPS A-GPS, GLONASS, GALILEO, BDS
sensors Accelometer Gyroscope Proximity Compass Barometer
VR نعم
ميكروفون اضافي نعم
معلومات الشراء
الألوان أسود ، رمادي ، أخضر ، بيج
السعر 40,320 جنيه (256 جيجا بايت + 12 جيجا رام)
45,999 جنيه (512 جيجا بايت + 12 جيجا رام)
الشراء من سوق الشراء من جوميا مقارنات Galaxy Z Fold4

الموبايلات المنافسة

موبايلات بنفس السعر

0

اضغط على علامة فوق اي موبايل لإضافته للمقارنة